منتديات ستار سوف
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


منتديات ستار سوف
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
العناصر اسفل الصفحة
 
سحابة الكلمات الدلالية
افلام فساتين الجزائر العاب تغيير تحميل ثانوي الجزائرية أغاني برنامج اغنية جزائرية الجزائري خلفيات النقدية الاولى التسيير الثالثة اغاني الطبيعية السنة دروس القطيفة الصوت السياسة الثانية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة رائعة تعتمد على التركيز
الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 5:25 pm من طرف sniperazaro

»  3kelia Dz
الإثنين سبتمبر 01, 2014 10:11 pm من طرف sniperazaro

» توني كروز sfn madrid
الإثنين يوليو 07, 2014 11:50 am من طرف makhlouf sfn

» اجمل فلم هندي
الجمعة فبراير 28, 2014 7:48 pm من طرف traktour

» لــــــــــــــ غ ــــــــــــز
الخميس سبتمبر 05, 2013 5:29 pm من طرف فارس بلا جواد

» أغاني جزائرية روعة للأعراس
الجمعة أغسطس 09, 2013 5:56 pm من طرف imane amani

» اعلان على صفحة full Algerina
الأربعاء أغسطس 07, 2013 7:40 pm من طرف sniperazaro

» من يساعدني في إيجاد أغاني أعراس جزائرية؟؟؟
السبت يونيو 01, 2013 1:04 pm من طرف imano15

» تعلم الفرنسية
الثلاثاء أبريل 16, 2013 2:44 pm من طرف hsiso

» الجـــــــــــــازية و الدراويـــــــــــــــــش
الأحد مارس 31, 2013 5:01 pm من طرف azadde

منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 153 بتاريخ الخميس نوفمبر 01, 2012 3:04 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط ستا ر سوف على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات ستار سوف على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
شاطر | 
 

 ه الحكاية الغريبة العجيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد وسيم
مشرف قسم العالم الاسلامي
مشرف قسم العالم الاسلامي


الدولة: السعودية
المهنة: غير معروف المزاج المزاج: لا تعليق
الجنس: ذكر
السمك
القرد
عدد المسهمات: 19
27/02/1980
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
العمر: 34

مُساهمةموضوع: ه الحكاية الغريبة العجيبة   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 2:21 pm

سمعت هذه الحكاية الغريبة العجيبة من الأم نفسها


هذي القصه فعلا ًحدثت




الحكاية من البدايه


عاشت هي قصة حب مع شاب تقريباً لمدة سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول


ومرة السنوات جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث والرابع حتى الخامس


ولما حملت سادس مره


قالها زوجها :- أنا أريد بنت ولو جبتي ولد حطلقك


الام إنصدمت من كلمة حطلقك


وقالت :- لازم أعمل المستحيل ولا يطلقني


يريد بنت أجيبله بنت , بس شلون ؟


ما لقت طريقه إلا انها تروح لصديقتها ام نوف


خبرتها بالحكاية وقالتلها ساعديني


المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك


خلي بس موعد الولاده ييجي بعدين يحصل خير


ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده


المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم :- ادفعلك إللي تريده بس اعملي هذا الطلب


المهم الام غرقته بالفلوس


على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس


وافق الدكتور أحمد على طلبهم


يوم إلي جاء وقت العمليه ولدت الأم


بس جابت





شنو




جابت






ولد


ولد مثل القمر


بس للأسف حتستغنى عنه


جاء الدكتور عند الام علشان يفحص حالتها


قالت له :- يالله روح بدل الولد قبل ما ييجي زوجي واذا يشوفه ولد يطلقني


شوفوا كيف تستغني عن ولدها بكل سهوله وبرود


رد عليها الدكتور :- لا إسمحولي انا ما أقدر أشارك في هذه الجريمة


ردت الأم قالت :- كيف ما تقدر بعد ما اخذت الفلوس تقول لا


المهم الأم وصاحبتها ما كانوا فاضين للدكتور بس حسابهم معاه بعدين حيكون عسير


وبعدين ابتدت صديقتها أم نوف تفكر


بعدين قالت :- شــنو رأيك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت وبعدين ماتت


قالت :- لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف :- كيفك خلي زوجك يطلقك


خافت الأم من هذه الكلمه


قالت صديقتها أم نوف :- شـنو رأيك ندفنه في صحراء ونخليه يموت بنفسه و بيكون مات لوحده


الام اقتنعت بفكرة صديقتها


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وعملوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه رضعته من حليبها


وبعدين دفنته


رجعت الأم لبيت زوجها


قالت له :- انا جبت بنت بس ماتت


قالها :- انتي كذابه لازم أروح و أتاكد بنفسي


صديقتها أم نوف راحت للمستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جاء


الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت ,,, وغرقتهم بالفلوس


راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا ً زوجته جابت بنت بس ماتت


المهم صدق الرجال أنه البنت فعلا ً ماتت


والأم قلبها متقطع على ولدها إللي دفنته


بعد مرور شهر


هنا تبدأ الحكاية


بعد شهر او أكثر بشوية


راحت الأم عند صديقتها ام نوف


وقالت لها :- انا أريد اشوف ولدي اريد اروح عند ولدي


قالت أم نوف :- ياهبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه


قالت الأم :- أنا اروح عنده وإذا تريدين تجين حتلاقيني هناك


المهم راحت الأم لحد ما وصلت المنطقة إللي دفنت فيها ولدها


قامت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه ابنها في الصحراء


وإلي صار لها اكثر من شهر من دفنته


جات صديقتها وقالت لها :- بصراحة ما قدرت اخليكي لوحدك


وقالت الام لصديقتها :- ام نوف انا ما لقيته


وابتدوا الام وصديقتها يدوران على الولد




وفجأه






فجأه






بدون سابق إنذار






فجأه



سمعت الام وصديقتها


صوت طفل يصيح




صرخت أم نوف وقالت :- اعوذ بالله هذا صوت جني , هذه المنطقه ما فيها أحد


قالت الأم :- لا هذا صوت ولدي


قالت ام نوف :- يا هبله ولدك مات تعرفين يعني ايه مات يعني خلص إنسي انك تسمعي صوته


المهم الأم أصرت وقالت :- أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه


مشت الام وصديقتها لحد ما وصلوا لحد مكان الصوت



شنو تتوقعون شافوا هناك ؟






شافوا شي غريب







شي ما يخطر على البال





شافوا






والله شي غريب




إللي شافوه






هو






أن الولد هو إللي كان يصيح بقوة , وسبحانه الله حافر مطلع نفسه من تحت التراب


سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وتحت اشعة الشمس الحارقة


بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل حتى الشهرين


سبحان الله


خلوني اكمل


المهم خافت ام نوف وقالت حق الام :- هذا مش ولدك اتركيه


الأم فرحانه لأنها شافت ولدها وتحسر لأم نوف


المهم


شنو تتوقعون سوى الولد ؟






شي أغرب من إللي فات






شي غريب وغريب وغريب







لو عرفتوه أكيد حتستغربون




وبتقولون سبحان الله






إللي سواه الولد الله يسلمكم





تكلم







نعم تكلم


ليـــش مستغربين ؟



وقال



ماما



ماما



ماما



وفوق ماما زاد كلمه وقال




ماما



ماما



ماما




انا جائع





بالعربية الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان


هذا حسب ما ذكرته الأم




سبحان الله



المهم اكمل لكم الحكاية



جت الام تريد تحضن ولدها حتى ترضعه من حليبها






صرخت صديقتها أم نوف وقالت :- لا لا خليه هذا مو ولدك هذا مو انسان هذا جني خلينا نروح


قالت الام :- لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم وبرضعه والي يحصل يحصل


المهم حضنت الام ولدها


وجت تريد تخلي فم ولدها حتى تشربه الحليب


صرخ الولد صرخه قويه


وقال






ماما




ماما



ماما



أنا جائع




بس








بس





انا



ما



أريد



أشرب



من حليبك




شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله


من كثر الولد كاره أمه قال لها انا ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله



بكمل لكم شنو إلي قاله الولد






قال



ماما




ماما




أنا جائع




بس



انا



ما




اريد




أشرب من حليبك




وكمل وقال







ماما





ماما





ماما







أنا





أريد






أريد






أشرب






حليب نيدو






هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههه ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد الجزائر
مشرف قسم الإعجاز العلمي للقران الكريم
مشرف قسم الإعجاز العلمي للقران الكريم


الدولة: الجزائر
المهنة: غير معروف المزاج المزاج: مستمتع
الجنس: ذكر
الاسد
الفأر
عدد المسهمات: 504
04/08/1984
تاريخ التسجيل: 06/07/2010
العمر: 30
الموقع الموقع: عين البيضاء ( شرق الجزائر الحبيبة )
العمل/الترفيه العمل/الترفيه: في خدمة الجزائر الغالية
المزاج ديما حاكمة

مُساهمةموضوع: رد: ه الحكاية الغريبة العجيبة   الخميس ديسمبر 16, 2010 4:00 am


lol! lol! lol! lol!

نعست Sleep


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ه الحكاية الغريبة العجيبة   الخميس ديسمبر 16, 2010 2:10 pm


بعد كل التركيز طلعت مزحة


يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ه الحكاية الغريبة العجيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار سوف  ::  :: -